Friday 1 September 2017

الخيارات الثنائية trading 3 الظاهري


الكمال لديك خيارات المهن الحرة مع "تداول افتراضية" تبدأ غدا فراغك في مراجعة معاينة - اشترك هنا: "/> التكنولوجيا جعلت خطوات كبيرة في تسطيح خارج منحنى التعلم للاستثمار في الخيارات. الآن، يمكن للأداة واحدة مجانية على الانترنت تساعدك على إتقان ما تبذلونه من الخيارات الصفقات في الوقت الحقيقي دون المخاطرة سنت واحد. هنا كل شيء تحتاج إلى معرفته للحصول على خيارات الخبرة دون التعرض لخطر ... واعتقد جازما أنه من واجبي أن تكون صريحا حول هذا ممكن. المكافآت المحتملة للخيارات مغرية جدا، ولمن ينسى الجوانب السلبية المحتملة هو الخبز المحمص. للأسف، هذه التحذيرات صارخة أيضا اخافة الناس الذين يمكن أن يستفيدوا من الخيارات. الناس الذين بنوا محافظ الصلبة ... ويمكن أن تحمل بسهولة التكهن قليلا. انهم العكس تماما من التجار الذين يسارعون عمياء في التركيز على المكاسب. بدلا من ذلك، فإنها ترى سوى الخسائر المحتملة ... هذا هو السبب في أنني تقديم اقتراح بسيط - محاولة خيارات التداول لنفسك. مع مجرد بضع دقائق يوميا، ويمكنك معرفة مدى ربحية خيارات يمكن أن يكون، دون المخاطرة سنت واحد. في الايام الخوالي - اقل من عقد من الزمان - أفضل طريقة للقيام بذلك هو عن طريق تجارة الورق. وكما يوحي اسمها، فإنه لا ينطوي على أي المال الحقيقي ... أو حتى وسيط. بدلا من ذلك، يمكنك ببساطة اختيار خيار وأبقى مسارها من ذلك كل يوم. مع عدد قليل من العمليات الحسابية البسيطة، هل يمكن أن نرى كيف قد فعلت إذا كنت فعلا التجارة. لا يزال هناك الكثير من الأشياء الجيدة أن نقول عن تجارة الورق. لشيء واحد، فإنه يفرض عليك في العمل - تعقب الأسعار وحساب الأرباح المحتملة. إذا كنت تريد الذهاب لوضع الكثير من الوقت في نشاط ما، قد تكون أكثر إلهاما القيام بعمل جيد. انها سمة جيدة أن يكون إذا قررت أي وقت مضى للتجارة لريال مدريد. "تجارة الظاهري" هو الطريق إلى الأرباح الحقيقية ومع ذلك، فإن طريقة بالقلم والورقة التي عفا عليها الزمن قليلا الآن. اليوم، والكثير من المواقع تقدم "التداول الظاهري" - برامج الكمبيوتر المجانية التي تتيح لك ممارسة التداول دون وضع أي أموال على المحك. الأكثر تتطلب منك انشاء حساب ... لا حساب وساطة الفعلي، ولكن حساب العضوية - تحتوي على المعلومات الأساسية مثل العمر واهتماماتك. عندما قمت بالتسجيل، سوف تحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى حسابك. عليك أيضا الحصول على مبلغ صغير من المال الظاهري لبدء التداول مع. (حذار من الموقع الذي يقدم لإعطائك المزيد من الأموال وهمية مقابل المال الحقيقي. وهذه النقطة هي لتجنب أي إنفاق خارج جيب النقدية). يجب أن أكون صادقا، أنا لم قعت لكثير من حسابات التداول الظاهري - لذلك أنا لا يمكن مقارنة بصراحة وعلى النقيض من كل منهم بالنسبة لك. ومع ذلك، وهو زميل افتتح مؤخرا فتح حساب وهمي على مجلس شيكاغو خيارات الصرف (التي تقدمها خيارات الوحش) ... لذلك استطيع ان اقول لكم كل شيء عن ذلك. موقع التداول الظاهري CBOE يبدأ قبالة لكم مع الأموال الافتراضية التي يمكنك استخدامها لمحاكاة التداول أي من الأوراق المالية في CBOE المسارات - من الأسهم إلى خيارات، وحتى بعض العقود الآجلة. موقع ويب يبذل قصارى جهده لجعل التداول واقعية قدر الإمكان. وتستند عروض الأسعار على الأسعار الفعلية ينظر في البورصة. عندما كنت ترغب في شراء شيء لحساب الظاهري، الذي يتم إعطاء نفس النوع من الخيارات التي كنت تواجه لو كنت شراء الواقع الأمني ​​الحقيقي. يمكنك إملاء أوامر الحد والوقف. يمكنك إصدار أوامر يوم أو مكانة "جيد لإلغاء" أوامر. يمكنك حتى أن تختار لكتابة الخيارات أو استخدام المكالمات مغطاة. بعد إجراء النظام الظاهري، والبرنامج بالباقي. إذا كنت قد وضعت على أمر السوق، إضافة أمن لمحفظة الافتراضية الخاصة بك. إذا كنت تستخدم نظام الحد، فإن البرنامج لا طلبك حتى سوق حقيقي يضرب السعر الحد الخاص بك. هو مكتوبة كل شيء تحتاج إلى معرفته للكم - البرنامج حتى الراغب تهمة ارتكاب الظاهري على كل من الصفقات الخاصة بك. بعد ذلك، انها مجرد مسألة تسجيل الدخول لنرى كيف تفعلونه. يمكنك أيضا تعيين أوامر البيع، حتى زائدة توقف. مثل هذه البرامج يمكن أن تكون أداة مفيدة جدا لقياس مدى كنت تفعل في سوق الخيارات - مما يجعل أي مخاوف العالقة تختفي. بالطبع، هناك بعض الاختلافات الهامة بين الاستثمار الحقيقي والاستثمار الظاهري الذي تحتاج أن نأخذ في الاعتبار. انها أسهل كثيرا للتجارة عندما كنت لا تنفق المال الحقيقي. ولكن التداول الظاهري هو نابض بالحياة لذلك، قد تخسر في الواقع مرأى من أنه عندما كنت حقا بدء التداول. هذا ينطبق بشكل خاص منذ التداول الفعلي سيشمل المال الذي يمكن أن تخسره. إذا كنت غير دقيق، وسوف جميع يبدو وكأنه لعبة ... والألعاب، مع مخاطر لا داعي لها هو جزء من المتعة. والحل هو لعلاج حساب الظاهري من المال الفعلي. لا تجعل الصفقات المجنونة لمجرد أنك تستطيع. بدلا من ذلك، إلا أن يجعل الصفقات كنت جعل في الحياة الحقيقية. انها ليست فقط أفضل طريقة للحصول على شعر لأجل كيف كنت الفعلي تفعل مع الخيارات، لكنه أيضا أسهل طريقة للانتقال من التداول الظاهري للتداول الحقيقي. بمجرد رؤية كم من المال كنت في عداد المفقودين على طريق عدم استخدام المال الحقيقي، فإنه لن يمر وقت طويل قبل سترغب في محاولة يدك في تداول الخيارات في الواقع. اختيار منصة التداول الظاهري الحق وفيما يلي ملخصا لعدد من الخيارات الافتراضية منصات التداول مجانية يمكنك التسجيل للحصول على الآن ... هذا منصة التداول كامل المواصفات من tradeMONSTER تقدم خيارات المستثمرين مبتدئ الفرصة لتجربة تداول الخيارات على منصة التداول واقعية. في حين ليس قوي مثل منصات التداول الأخرى، هذه الأداة تداول خيارات بسيطة لا يزال يحصل على هذه المهمة من دون الأدوات المتطورة التي قد تجد بعض البدايات مربكة أو لا لزوم لها. هذا مبتكرة منصة الخيارات الثنائية ليست واقعية مثل العروض الأخرى، ولكن هذا الموقع يضيء من خلال تبسيط خيارات عملية الاستثمار إلى نتائج محدودة. إذا كنت تواجه مشكلة في استيعاب المفاهيم الخيارات، قد يكون هذا الموقع خطوة وسيطة جيدة بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment